الجمعة، 29 يناير 2016

وزير الوظيفة العمومية يدشن وكالة جهوية لصندوق الضمان الاجتماعي بألاك

 أشرف وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة السيد سيدنا عالي ولد محمد خونه، اليوم الأربعاء بمدينة ألاك، على تدشين وكالة جهوية لصندوق الضمان الا جتماعي على مستوى ولاية لبراكنه .

وأكد الوزير في كلمة له بالمناسبة الاهمية الكبيرة لهذه الوكالة والدور الايجابي الذي ستحققه على المستوى الاجتماعي والاقتصادي في الولاية.


وابرز أن هذا الانجاز الاجتماعي يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلي تسهيل ولوج المواطنين الى الخدمات العمومية في أحسن الظروف خاصة الطبقات الأكثر احتياجا وتقريب خدمات نظام الضمان الاجتماعي من المستفدين منه.

وأوضح أن قطاعه يسعى الى تنفيذ برنامج اصلاحي شامل يشكل تحسين الضمان الاجتماعي محورا أساسيا فيه .

وأضاف ان خدمة الضمان الاجتماعي ستشمل كافة ولايات الوطن خلال السنتين المقبلتين. وبدوره عبرالسيد محمد عالي ولد الددو،المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن ارتياحه لتدشين هذا الانجاز الهام الذي يدخل ضمن توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حيث.

وبين ان ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تسعى الى عصرنة هذا المرفق الاجتماعي الحيوي الهام وترشيد الانفاق وتقريب الخدمات الاجتماعية من المواطنين. 

وثمنت السيدة خديجة منت عبدي ،العمدة المساعدة لبلدية ألاك ، هذا الانجاز الكبير. واكدت انه سيساهم دون شك في وضع حد لمعاناة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي على مستوى الولاية .

جرى حفل التدشين بحضور الوالي المساعد لولاية لبراكنة، السيد ساليمو ولد الطالب عبد الرحمن وحاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الدايم ولد المصطفي وعدد من رؤساء المصالح الجهوية والامنية بالولاية. 
الوكالة الرسمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق